البنك سرقوه.. موعد عرض المسرحية في مهرجان العلمين الجديدة

محمد الجرزاوي
مسرحية البنك سرقوه

كشفت الفنانة المصرية ميرنا جميل، اليوم السبت 17 أغسطس 2024، عن موعد عرض مسرحية “البنك سرقوه”، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وضمن فعاليات الموسم الثاني لمهرجان العلمين الجديدة.

ونشرت ميرنا جميل، بوستر مسرحية البنك سرقوه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت:” هنستناكم في مهرجان العلمين في ألذ مسرحية في الدنيا، البنك سرقوه، يوم 22 و23 و24، احجزوا تذاكر وتعالوا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirna Gamil (@mirnagamil1)

مسرحية البنك سرقوه

مسرحية البنك سرقوه، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وأوس أوس، وميرنا جميل، وسلوى خطاب، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وإبرام سمير، ومصطفى البنا شريف حسني، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وسبق وعرض مسرحية البنك سرقوه، في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، خلال نوفمبر عام 2022، وكذلك في موسم جدة خلال شهر مايو 2023، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخططوا بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

ربما يعجبك أيضا