البواردي يلتقي عددًا من وزراء الدفاع ورؤساء الوفود المشاركة بـ«آيدكس 2023»

رؤية

التقى وزير الدولة الإماراتي لشؤون الدفاع، محمد بن أحمد البواردي، اليوم الخميس 23 فبراير 2023، عددًا من الوزراء وممثلي الدول المشاركة في معرض الدفاع الدولي آيدكس 2023.

واستقبل البواردي، خلال فعاليات اليوم الرابع للمعرض، وزير الدفاع في أنجولا، جواو دوس سانتوس، ووزير الصناعات الدفاعية الأذربيجاني، مادات جولييف، ونائب رئيس وكالة الصناعات الدفاعية التركي، سيردار ديميرل، ووزير الدفاع في قيرغيزستان، الفريق باكتيبيك بيكبولوتوف، ووزير الدفاع الصومالي، عبدالقادر محمد نور، ووزير الدفاع السوداني، الفريق الركن ياسين ابراهيم ياسين، كلا على حدة.

وحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، رحب الوزير الإماراتي بضيوف المعرض، وبحث معهم علاقات الصداقة والتعاون وسبل تعزيز ودعم الروابط، التي تجمع بلدانهم مع دولة الإمارات، خاصة ما يتعلق بمجالات الشؤون الدفاعية والصناعية، وتبادل الخبرات والتجارب في هذه المجالات.

وتبادل البواردي الأحاديث مع الضيوف بشأن الدور الذي يلعبه معرض “ايدكس 2023” و“نافدكس 2023“ في تعزيز التعاون بين الشركات والدول في خدمة وتطوير الصناعات الدفاعية، وتبادل الخبرات والمعلومات بشأن التقنيات المستقبلية.

ربما يعجبك أيضا