البورصة المصرية توقع مذكرة تعاون مع «تداول» السعودية

ولاء عدلان

أعلنت البورصة المصرية، اليوم الاثنين 13 فبراير 2023، عن توقيع مذكرة تعاون مع مجموعة تداول السعودية، بهدف تعزيز جهود التعاون المشترك.

وجرى توقيع المذكرة على هامش فعاليات ملتقى السوق المالية السعودية في الرياض، بين رئيس البورصة المصرية رامي الدكاني والرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية خالد الحصان، وبحضور رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية الدكتور محمد فريد صالح، وفق بيان للبورصة المصرية.

فرصة للتعاون وتبادل الخبرات

قال رئيس البورصة المصرية رامي الدكاني: “نرحب بالتعاون المشترك مع مجموعة التداول، خاصة في مجالات التقنية والتكنولوجيا المالية، وكذلك التبادل المشترك للخبرات”.

وأوضح أن تبادل الخبرات حول جهود التطوير في ملفات الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ضمن مجالات التعاون التي ضمتها مذكرة التعاون التي جرى توقيعها بين الطرفين، وكذلك بحث سبل التعاون في مجالات التثقيف وتوعية المستثمرين بدور وأهمية أسواق المال في الاقتصادات الوطنية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية خالد الحصان، إن الاتفاقية الجديدة ستسهم في تعزيز جهود مجموعة تداول لتطوير سوق مالية متقدمة ومتنوعة ومتكاملة توفر فرصًا مجزية للمستثمرين الإقليميين والدوليين، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية السعودية 2030.

ربما يعجبك أيضا