أسرار البيوت الجزء الثاني.. المواعيد والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل أسرار البيوت 2 والقنوات الناقلة

أصبح مسلسل أسرار البيوت، (المعروف عربيًا باسم “السلة المتسخة”) من أبرز المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا واسعًا في الوطن العربي، خاصةً بعد عرض الجزء الأول، يعود المسلسل في جزئه الثاني ليواصل سرد حكايات الإثارة والغموض، ويُعرض على MBC4 ومنصة شاهد.

ويعرض مسلسل أسرار البيوت الجزء الثاني من الأحد إلى الخميس، على شاشة  MBC4 ومنصة شاهد التابعة لشبكة MBC في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومصر، وليبيا، والسودان.

مواعيد عرض مسلسل أسرار البيوت 2024

بينما يعرض المسلسل التركي أسرار البيوت الجزء الثاني، في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

حرصًا على إرضاء جميع المشاهدين في مختلف المناطق الزمنية، وتقدم قنوات MBC ومنصة شاهد عدة مواعيد لإعادة حلقات مسلسل البيوت أسرار 2، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة الحلقات في أوقات مختلفة وجاءت كالتالي:

يعاد عرض مسلسل أسرار البيوت في اليوم التالي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت جرينتش، و الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد عرض مسلسل البيوت أسرار 2024

مواعيد عرض مسلسل البيوت أسرار 2024

قصة مسلسل أسرار البيوت 2

مسلسل أسرار البيوت هو عمل درامي اجتماعي مشوق يسلط الضوء على الحياة داخل البيوت الفارهة والأسرار الدفينة التي تخفيها جدرانها.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الخادمات يعملن في قصور وأسرة ثرية، حيث يكتشفن أن الحياة التي تبدو مثالية من الخارج مليئة بالمؤامرات والخيانة والأسرار المظلمة.

اقرأ أيضًا| مسلسلات تركية 2024.. مواعيد عرض القلب الأسود والفنوات الناقلة

يتوقع أن يشهد الجزء الثاني من “أسرار البيوت” تطورات مشوقة في الأحداث والشخصيات، ما يجذب المزيد من المتابعين الذين يبحثون عن الدراما التركية المدبلجة التي تحمل طابع الغموض والإثارة.

ربما يعجبك أيضا