التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري المصري

كيف يخوض إيهاب جلال وباتشيكو قمة الجولة 7 بالدوري المصري؟

محمد ابراهيم الخولي
تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري المصري

يستضيف نادي بيراميدز نظيره الإسماعيلي في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، بتوقيت القاهرة، في بداية منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

وتعود اليوم منافسات «دوري نايل» بعد نهاية فترة التوقف الدولي الذي خاض فيه منتخب مصر الأول مباراتين ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون، وحقق الفوز في الأولى بسداسية، وفي الثانية بهدفين.

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

أعلن المدير الفني لنادي بيراميدز، البرتغالي جايمي باتشيكو، قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، وجاءت اختياراته على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد ميهوب

الدفاع: علي جبر، أسامة جلال، محمود مرعي، محمد الشيبي، أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ

خط الوسط: أحمد توفيق، بلاتي توريه، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: فيستون كالالا مايلي، فاجري لاكاي، دودو الجباس

قائمة الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز

اختار إيهاب جلال االمدير الفني للنادي الإسماعيلي قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز، وبعد إعلان القائمة بوجود عبد الرحمن مجدي لاعب وسط الفريق، خرج اللاعب من المعسكر بسبب آلام الأسنان.

وجاءت قائمة الدراويش على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، كمال السيد

الدفاع: حمدي النقاز، إياد العسقلاني، محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، محمد عمار

خط الوسط: عماد حمدي، محمد عبد السميع، نادر فرج، محمد وجدي، عمر الساعي، محمد بيومي، صالح جمعة، بشار أشرف، عمرو السعيد

خط الهجوم: باسم مرسي، ياو أنور، مروان حمدي، حسن صابر

التشكيل المتوقع لبيراميدز والإسماعيلي

استقر باتشيكو على تشكيلة بيراميدز، التي ستشهد تعديلات بسيطة عن المباراة السابقة أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، ومن المتوقع أن يبدأ بكل من.

أحمد الشناوي، محمد الشيبي، علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، بلاتي توريه، مهند لاشين، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، فاجري لاكاي، فيستون كالالا مايلي.

في حين يخوض إيهاب جلال اللقاء بتشكيل مكون من:

أحمد عادل عبدالمنعم، حمدي النقاز، محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد دسوقي، عماد حمدي، محمد عبد السميع، صالح جمعة، ياو أنور، عمر الساعي، باسم مرسي.

Capture 11

موقف بيراميدز والإسماعيلي في جدول الدوري

يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات سابقة، حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراة، وخسر في مثلها.

في حين جاء الدراويش بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، وخاض الفريق 6 مباريات، وحقق الفوز في مباراة واحدة أمام الاتحاد السكندري، وتعادل في مباراة أمام الداخلية، وتلقى 4 هزائم.

ربما يعجبك أيضا