التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم

أحمد خيري
مصر - غينيا بيساو

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام نظيره غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، مع منتخبات (بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي)، ومن المقرر إقامة المونديال في أمريكا وكندا والمكسيك، في صيف 2026.

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو

تعد مباراة غينيا بيساو ثاني المباريات الرسمية لحسام حسن في قيادة  الفراعنة، والرابعة بشكل عام، بعد الفوز في مباراته الرسمية الأولى منذ أيام أمام بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، وبعد مباراتي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، في مارس الماضي، أمام نيوزلندا وكرواتيا على الترتيب، إذ فاز في الأولى بهدف نظيف وخسر الثانية بنتيجة 4 -2.

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – حمدي فتحي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

يستضيف ملعب 24 سبتمبر مباراة مصر وغينيا بيساو، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة مباراة مصر وبوركينا في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026، عبر قناتي “أون تايم سبورتس 1″، و”SSC SPORT 1 HD” السعودية.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

1- منتخب مصر – 9 نقاط

2- غينيا بيساو  – 5 نقاط

3- بوركينا فاسو  – 4 نقاط

4- سيراليون – 4 نقاط

5- إثيوبيا – 3 نقاط

6- جيبوتي – نقطة واحدة

ربما يعجبك أيضا