«التطويرية الغذائية» السعودية تعلن عدم تمكنها من نشر نتائج الربع الثاني

شيماء عزيز
التطويرية الغذائية

أعلنت شركة الأعمال التطويرية الغذائية السعودية، أنها لن تتمكن من نشر قوائمها المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2024 في الموعد المحدد.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول، أن ذلك يعود إلى عدم الموافقة على تعيين مراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وفق موقع أرقام، اليوم الأحد 11 أغسطس 2024.

وأضافت أن ذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2024 وللربع الأول لعام 2025 وتحديد أتعابه، وذلك في الجمعية العامة العادية التي عُقدت بتاريخ 30 يونيو 2024.

وأكدت الشركة أن مسودة القوائم المالية ستكون جاهزة للاعتماد من أصحاب الصلاحية، ومن ثم الاعتماد من المراجع الخارجي خلال خمسة أيام بعد موافقة الجمعية بتعيين مراجع الحسابات من بين المرشحين في اجتماع الجمعية العامة القادم والذي سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

وأكدت الشركة لمساهميها، المشاركة والتصويت لبنود الجمعية العامة العادية والتي سيتم دعوة المساهمين لحضورها عن طريق وسائل التقنية الحديثة لاحقاً، مبينة أنها ستعلن عن تطورات عدم التمكن من نشر النتائج المالية بشكل شهري مع الالتزام بالإعلان دون تأخير حال وجود أي تطورات جوهرية.

ربما يعجبك أيضا