التعادل السلبي يسيطر على مباراة وفاق سطيف والترجي والحسم في مباراة العودة

حسام الدين صالح
الترجي ووفاق سطيف

سيطر التعادل السلبي على مباراة وفاق سطيف الجزائري وضيفه الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، ليتأجل حسم بطاقة التأهل للدور التالي إلى مباراة العودة.

وحظي وفاق سطيف بدعم جماهيري كبير في المدرجات، بعد غياب طويل على مدار العامين الماضيين بسبب أزمة جائحة كورونا، وتفشيها في مختلف دول العالم، إلا أنه فشل في قنص الانتصار، وكان الخطورة في معظم فترات المباراة لصالح الضيوف.

كاد الترجي أن يتقدم في الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط التونسي غيلان الشعلالي، الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء تصدت لها العارضة (د 37)

وواصل الضيوف الهجوم في الشوط الثاني، وكان الفريق التونسي قريبا من العودة إلى الديار بفوز ثمين، لولا تألق دفاع الوفاق وحارسه سفيان خيداريا، الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة، وكان من أبرز نجوم المباراة.

وأقيمت المباراة بدون تقنية حكم الفيديو “الفار” بالرغم من مطالبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتجهيز الملعب بغرفة الفار وكل المعدات المطلوبة، إلا أن الأجهزة وصلت بشكل متأخر إلى الجزائر، وتأخرت عملية نقلها للملعب، ليضطر القائمين على اللقاء خوضها بدون التقنية.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في 22 من شهر أبريل الجاري على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي معقل فريق الترجي، الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لنصف نهائي المنافسات القارية.

وتتواصل منافسات ذهاب ربع النهائي بمباريات صنداونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، والأهلي المصري ضد الرجاء المغربي وشباب بلوزداد في مواجهة الوداد المغربي، وتقام جميع المباريات السبت.

ربما يعجبك أيضا