التفاصيل الكاملة لأزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

أحمد العشري
محمد عبده وبسمة بوسيل

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأديتها أغنية الأماكن، الخاصة بالفنان السعودي محمد عبده، الأمر الذي أدى لاستياءه، واستدعاه لرفع دعوى قضائية ضدها.

وتأتي الدعوى القضائية المقدمة من الفنان السعودي، ضد الفنانة المغربية، بسبب أدائها أغنيته الأماكن، دون استشارته وأخذ الإذن منه.

محمد عبده

محمد عبده

تفاصيل أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

بدأت الأزمة بين بسمة بوسيل، ومحمد عبده، عند طرح الأولى كافر بصوتها لأغنية الأماكن، لتهديها إلى روح والدها الراحل، وكتبت في منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: “هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له”.

الفنانة بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل

من جانبه، لم يتقبل الفنان السعودي محمد عبده الأمر، واستشاط غضبًا لعدم استئذانها منه قبل قيامها بطرح كافر للأغنية لتدفعه إلى تقديم بلاغ ومقاضاتها.

بسمة بوسيل ترد على محمد عبده

من جانبها، عبرت بسمة بوسيل عن غضبها الشديد بعد منعها من أداء أغنية محمد عبده، وكتبت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: “حتى كافر الأماكن اللي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك!”.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

وأضافت بسمة: “لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كافر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًّا، لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية”.

ربما يعجبك أيضا