التفاصيل الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب و«روتانا»

علي محمد
تفاصيل القضية كاملة.. بين شيرين وروتانا

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، حجز دعوى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وتأجلت القضية إلى جلسة 18 مارس المقبل، وفق وسائل إعلام محلية. وتتضمن الدعوى مطالبة شيرين بـ10 ملايين جنيه، لـ”روتانا”، كونها لم تسلمها ألبومين مكونين من 10 أغان، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، وفقًا للعقد المبرم بينهما 2019.

تفاصيل أزمة شيرين وروتانا

حول أزمة شيرين وروتانا، قال حسام لطفي محامى المدعى عليها، شيرين عبدالوهاب في تصريحات لموقع “إيه تي بالعربي”: “إن المفاوضات لا تزال مستمرة بين شيرين وروتانا، وقريبة من الصلح والتعاون، في إطار من التفاهم واحترام التعاقد المبرم بين شيرين وروتانا”.

وحضر المستشار القانوني لشركة روتانا محمد حلمي، وقال: “إن الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان من المقرر عقب تعاقدها وعودتها إلى التعاون مع الشركة، أن تنفِّذ ألبومين، إلى جانب إحيائها 3 حفلات، وهو ما لم تلتزم به طوال 3 سنوات من تاريخ التعاقد منذ أول 2019″.

وأضاق محمد حلمي أن المفاوضات بدأت منذ فترة، ولم تصل بعد إلى مرحلة حسم الموقف، سواء من جهة الشركة، أو من ناحية المطربة ومستشارها القانوني”.

موقف شيرين في قضية روتانا

على الجانب الآخر من النزاع، قال المحامي حسام لطفي، إن موقف شيرين عبدالوهاب من القضية ليس سيئًا، موضحًا: “شيرين موقفها جيد جدًّا، وهي حريصة على تأكيد احترامها لـ(روتانا)، وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة، خصوصًا شركة روتانا”.

وأشار محامي الفنانة شيرين إلى أنه تقدم بكل المستندات التي تثبت صحة موكلته، وتمسكها بتسليم الألبوم الغنائي إلى روتانا فورًا.

ربما يعجبك أيضا