التفاصيل الكاملة لمسلسل إسعاد يونس الجديد «تيتا زوزو»

أحمد العشري
الفنانة إسعاد يونس - تيتا زوزو

تعتزم الفنانة والإعلامية والمنتجة المصرية إسعاد يونس، البدء في تصوير مسلسلها الجديد تيتا زوزو، الذي يعيدها إلى البطولات التلفزيونية، مع بداية الأسبوع المقبل.

وعلمت “شبكة رؤية الإخبارية“، من مصادر خاصة داخل المسلسل، أن المؤلف محمد عبدالعزيز، انتهى من كتابة السيناريو، ومن المقرر أن تبدأ إسعاد يونس، في تصوير مشاهدها الأولى مع مطلع الأسبوع المقبل.

تيتا زوزو

تيتا زوزو

قصة وأحداث مسلسل تيتا زوزو

العمل من تأليف الكاتب محمد عبدالعزيز، المعروف بـ”زيزو”، وإخراج  شيرين عادل، وجرى التعاقد مع مجموعة من الفنانين للمشاركة في العمل، من بينهم: محمود البزاوي، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، وحمزة العيلي.

ينتمي مسلسل تيتا زوزو، إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التي تطرح مشكلات حياتية في تربية الأطفال من خلال علاقة الجدة، التي تقوم بدورها إسعاد يونس مع أحفادها السبعة، كما يناقش المسلسل حياة الجدة الأرملة التي كانت تعمل في مجال الزراعة، وكيفية تفاعلها مع أحفادها مع التحديات التي يواجهونها في حياتهم والتطورات التي حدثت في المجتمع.

ويتناول العمل بشكل خاص الديناميات العائلية والتفاعلات البينية، ويسلط الضوء على مشاكل الحياة اليومية التي تواجهها عائلة مصرية تتبع الطبقة المتوسطة، وتم كتابة هذا المسلسل خصيصًا لإسعاد يونس، وهي من أشرفت على كتابته خلال عام كامل من التحضيرات.

تيتا زوزو

تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوز

يعد “تيتا زوزو” أحدث أعمال إسعاد يونس في عالم الدراما التلفزيونية، ويشكل تجربة جديدة لها مع الكاتب محمد عبد العزيز، ومن المتوقع أن يتم إطلاق العمل قريبًا بعد الانتهاء من عمليات التصوير، ولن ينتظر عرضه لموسم رمضان 2024، بل سيكون ضمن أعمال “الأوف سيزون”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التعاون ليس الأول بين محمد عبد العزيز وإسعاد يونس، حيث سبق لهما أن عملا سويًا في برنامج صاحبة السعادة لعدة مواسم، إلى جانب تعاونهما في كتابة عدة مسلسلات تلفزيونية، منها: حكايات بنات 5، ونوايا بريئة، والبيوت أسرار، كما شاركا معًا في عدة برامج تلفزيونية، منها سهرانين، وبرنامج حواديت لميس جابر.

مشهد من مسلسل بكيزة وزغلول (أرشيفية)

مشهد من مسلسل بكيزة وزغلول (أرشيفية)

إسعاد يونس تنتظر عصابة عظيمة

تنتظر الفنانة إسعاد يونس أيضًا طرح فيلمها الجديد عصابة عظيمة، في صالات العرض السينمائية، خلال الأيام المقبلة، لتدخل به المنافسة في شباك التذاكر.
وتقدم إسعاد يونس، شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقوقهما، فيقرران تشكيل عصابة لتحقيق هذا الهدف.
إسعاد يونس

إسعاد يونس

ويشارك في الفيلم بجانب الفنانة إسعاد يونس، الفنانين: كريم عفيفي ومحمد محمود وعنبة وفرح الزاهد، ويتميز بقصة مليئة بالتشويق والكوميديا، حيث يُظهر كيف يقوم الشخصيات بمواجهة التحديات الاجتماعية بروح فكاهية، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

ربما يعجبك أيضا