التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على البلوجر سارة محمد

رؤية

تعرضت البلوجر سارة محمد لحادث إطلاق نار، في 26 فبراير الحالي تسبب في فقدانها البصر.

 فقدان سارة لبصرها لم يكن الأزمة الوحيدة التي تصدرت بها حديث منصات التواصل الاجتماعي، وإنما نتج عن الحادث أزمة كبيرة بين البلوجر المصرية وخطيبها بعد اتهامه بالتخلي عنها وسط رفض منه لهذه الاتهامات، فما قصة البلوجر الشهيرة وهل تخلى خطيبها عنها بالفعل.

إطلاق نار من مجهولين

خلال عودتها لمنزلها مع خطيبها تعرضت البلوجر سارة، أطلق مجهولين النار على البلوجر الشهيرة، وهو ما نتج عنه فقدان لبصرها، فأوضح أطباء أن الحادث نتج عنه  تجمع دموي ونزيف بالمخ تسبب في تدمير أنسجة العين.

 خضعت سارة محمد لعملية في المخ، وأوضح والدها في لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، الأحد 26 فبراير، أن الأطباء ينتظرون زوال مرحلة الخطر لتخضع لعملية أخرى. وهاجم والد البلوجر المصرية خطيبها قائلاً: “الولد دا قدمه نحس” لافتا إلى أنه منذ خطوبة ابنته وهي تتعرض لأحداث سيئة، كما انتقد عدم سؤال خطيب الابنة عنها إلا مرة واحدة.

وعن تفاصيل حالتها أوضح الأب أن الأطباء رفضوا دخولها لغرفة العمليات للوهلة الأولى مرجعين ذلك إلى أن العملية التي يتطلب إجرائها في المخ سينتج عنها فقدان البلوجر المصرية لبصرها.

تفاصيل الواقعة

حكت البلوجر سارة محمد تفاصيل الواقعة قائلة إنها كانت تستقل سيارة مع خطيبها على طريق إسكندرية الصحراوي لتفاجئهم سيارة بالاقتراب منهم إلا أنها طلبت من خطيبها عدم الوقوف، ليتكرر الأمر بعد ثوان وتلحق بهم السيارة التي كان يحمل مستقلوها سلاح في يدهم ويطلقون عليها النار لتغيب بعدها عن الوعي.

أزمة سارة محمد وخطيبها

عبرت سارة محمد عن غضبها بسبب ما وصفته بخذلان خطيبها لها وعدم سؤاله عنها أو زيارتها بعد نقلها إلى المستشفى، وهو ما نفاه خطيبها قائلاً إن سبب عدم زيارتها هو منع أهلها له وأضاف في تصريحاته لقناة الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد الأحد الماضي: “حاولت الذهاب لها إلى المستشفى لكن في كل مرة كان يمنعني أهلها ورغم كل ما يتردد إلا أنني أؤكد على أنني سأستكمل إجراءات زواجنا بعد خروجها من المستشفى وتعافيها”.

ربما يعجبك أيضا