الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة ويعتقل فلسطينيين بالضفة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنين

عمر رأفت
الجيش الإسرائيلي

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين 29 يوليو 2024، بلدة يعبد جنوب غرب جنين بالضفة الغربية، وشن حملة تفتيش واسعة، وداهم عدة أحياء دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وشدد جيش الاحتلال من إجراءاته العسكرية وتواجده في محيط عدد من القرى والبلدات جنوب المحافظة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

بيت لحم

وفي نفس السياق، قال جيش الاحتلال إنه اعتقل 7 مواطنين جنوب بيت لحم بالضفة، وهم مراد موسى أحمد الخمور، ومعتز محمد مصطفى شريعة، والفتى أيسر مجدي محمد الزغاري، من مخيم الدهيشة جنوبا، ومحمد نادي أبو عكر، وبسام خليل فرارجة، ووائل محمد فرارجة، ومعاذ نعيم محمد المصري من بلدة الدوحة جنوبا.

كان الجيش الإسرائيلي قد اقتحم بلدة يعبد، وشن حملة تفتيش واسعة، وداهم عدة أحياء دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وفي سياق متصل، شدد الجيش الإسرائيلي من إجراءاته العسكرية وتواجده في محيط عدد من القرى والبلدات جنوب المحافظة، ويأتي هذا في الوقت استشهد فيه عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، فى قصف للاحتلال الإسرائيلى على مدينة غزة.

مدينة غزة

ذكرت مصادر طبية أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا فى حى الصبرة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين، بينهم أطفال ونساء.

يأتي هذا في الوقت استشهد فيه عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، فى قصف للاحتلال الإسرائيلى على مدينة غزة، وذكرت مصادر طبية بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا فى حى الصبرة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين، بينهم أطفال ونساء.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة، ما أسفر عن استشهاد 39324 مواطنًا فلسطينيًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 90830 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفى الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

ربما يعجبك أيضا