الحرب تشتعل بين مبابي وباريس سان جيرمان

حسام الدين صالح
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن الأجواء توترت بشكل كبير بين المهاجم كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، بسبب عدم رغبة الأول في تمديد تعاقده.

وزادت الأمور تعقيدا بعدما أعلن رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن مبابي لن يبقى في الفريق الموسم الجاري في حالة عدم تمديده التعاقد حتى يونيو 2025، وأنه لن يسمح بأن يرحل أحد أفضل لاعبي العالم بشكل مجاني.

سان جيرمان يصعّد لهجته

وأوضح موقع صحيفة “ليكيب الفرنسية” أن باريس سان جيرمان صعد لهجة حديثه مع المهاجم الشاب، بعدما أرسل الأخير خطابا يتحدث فيه عن أسباب رغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية عقده، وهي ما سيكبد الفريق خسائر اقتصادية كبيرة.

وردت الإدارة على خطاب اللاعب بشكل “هجومي”، ووصفته “بعدم الوفاء والصراحة” وأنه سيلحق ضررا كبيرا بالفريق بسبب “عدم الوفاء بوعوده”، حسبما أورد الموقع الفرنسي.

مبابي يخلف وعوده ومهلة من سان جيرمان

وكان الخليفي قد أكد أن مبابي قد أعطى الإدارة وعدا بأنه لن يرحل مجانا تحت أي ظروف، وهو ما تغير الآن، بسبب رغبة اللاعب في عدم تمديد التعاقد، وتسبب في الخلاف المتزايد في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي أعطى مبابي مهلة حتى 31 يوليو، من أجل الموافقة على عرض التمديد لموسم إضافي، أن سيقوم الفريق بعرضه للبيع بشكل فوري خلال موسم الانتقالات الجارية.

ربما يعجبك أيضا