الحلقة التاسعة.. الكبير يعود لفريق مربوحة والعترة وجوني

رؤية

أصيب الكبير في الحلقة التاسعة من “الكبير أوي” في جزئه السادس، أمس الأحد، في ظهره بعد قيامه بحمل أحد أعضاء فريقه للفوز في تحدي “كيك على العالي”.وخافت على الكبير ف

وبدأت مربوحة بالصياح لينقذه أحد، وطالبت الرجل المقنع بالاتصال بدكتور لإنقاذه، ولكنه رفض وجود أي دكتور في موقع اللعبة، وقال للكبير إن يقوم بدهن أبو فاس، وأنه سيصبح أفضل في الصباح.

واستيقظ الكبير في الصباح اليوم التالي وهو أفضل بكثير، ووجد مربوحة بجانبه، وفي مشهد رومانسي أكدت له أنها كانت قلقة بشكل كبير عليه، وعبر أولاده العترة وجوني عن حبهم وخوفهم عليه، وهو ما دفع الكبير إلى نهرهم، وقال لهم: “اسألوا على بابا هدرس”، ولكنهم رفضوا كلامه، وهو ما دفع الكبير إلى استغلال الفرصة للعودة إلى فريق مربوحة وأولاده.

وخرج عليهم صوت الرجل المقنع ليخبرهم بتقسيم المتنافسين إلى فرق، كل فريق يتضمن 4 أعضاء من أهالي المزاريطة، استعدادًا للتحدي الرابع، وهو “شد الحبل”.

مسلسل “الكبير أوى” من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ربما يعجبك أيضا