الحلقة 16 من المداح 3| تآمر يسرا اللوزي على حمادة هلال وهروب أمينة

علي محمد
المداح 3.. تآمر يسرا اللوزي على حمادة هلال

شهدت الحلقة الـ16 مسلسل المداح 3، العديد من المفاجآت كان أبرزها اجتماع، تاج (يسرا اللوزي) والجن عماد ( تامر شلتوت)، لتدبير مؤامرة ضد صابرالمداح (حمادة هلال).

بينما تهربت أحلام (رانيا فريد شرقي) من رحاب زوجة صابر المداح، وقالت إنها لن تستطيع المجئ لها وسترسل لها زين، لكنها رفضت ورغم ذلك ذهب لها، واتجه معها إلى الطبيب لتكشف على نجلها حيث أصابه حمى شديدة.

مسلسل المداح 3 الحلقة 16

استكمالًا للأحداث، يساعد صابر أمينة، في الهروب من شقيقها ويخبئها في منزله بالفيوم ويجلب لها خطيبها، جمال (محمد مهران)، ويخبرها أنه ساعدها فقط حتى تكون بأمان لا أكثر، ولكنه يخبر خالها الحاج سليم (أحمد ماهر) عن مكان وجودها في منزله.

أقرأ أيضًا: الحلقة الـ15| المداح 3.. شكوك صابر تتزايد وظهور الجن ليسرا اللوزي

وانتهت الحلقة عند اكتشاف حمزة شقيق أمينة هروبها، وإلقاء اللوم على خالها وتوعده لها بالقتل، بعد ما أخبره الحاج سليم أنه على دراية بمكانها ويسافران لها إلى الفيوم في الحال.

مسلسل المداح 3

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» نجل إمام الجامع الذي أدى دوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة، يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

ومسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبوضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي. والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا