الحلقة 20.. مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة

علي محمد
الحلقة 20.. مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة

تُعرض الحلقة 20 من مسلسل “محارب” بطولة الفنان حسن الرداد، مساء اليوم السبت 30 مارس 2024، على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، على أن يعاد في تمام الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد حضور ناهد السباعي إلى قسم الشرطة لاستجوبها، عن طلاقها من محارب، وردت بأنه أجرى اتصالاً من رقم غريب، وطلبت من الطلاق ومن ثم طلقها.

مواعيد عرض مسلسل محارب

تركت منه فضالي زوجة المحامي حسام الجيوشي المنزل، واتصل بابنه وأبلغه بأنهم عند جدته، وذهب لها إلى منزل والدتها، وسألها عن سبب ترك منزلها، وشككت زوجته بأن أمواله فلوس حرام وليست حلال.

تدور أحداث مسلسل محارب، في إطار أكشن اجتماعي ويناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، ويحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مواعيد عرض مسلسل محارب

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

يشارك في بطولة المسلسل كل من حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر.

ربما يعجبك أيضا