الخطيب يحسم ملف تجديد عقد كولر مع الأهلي المصري

التفاصيل المالية للعقد الجديد لمارسيل كولر مع الأهلي المصري

الخطيب يحسم ملف تجديد عقد كولر مع الأهلي المصري

حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري والمشرف على ملف الكرة في الفريق الأول، مستقبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريقه للوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد الفوز عليه في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي في النهائي.

مارسيل كولر

مارسيل كولر

الخطيب يحسم مصير كولر

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن محمود الخطيب رئيس النادي استقر على حسم مستقبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تلقي تأكيدات نهائية من خالد بيبو مدير الكرة عقب مباراة مازيمبي بتفعيل تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي عقب مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في شهر مايو المقبل.

وتابع: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتفق مع مارسيل كولر المدير الفني على تفعيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين وبزيادة 30% عن قيمة عقده الحالي مع النادي بحيث يحصل على 225 ألف دولار في الشهر بموجب العقد الجديد.

الخطيب وكولر

الخطيب وكولر

ربما يعجبك أيضا