«الدار» العقارية والهلال الأحمر الإماراتي يبرمان اتفاقية جديدة للتعاون المشترك

فاروق محمد
شركة الدار العقارية

أبرمت شركة الدار العقارية الإماراتية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اتفاقية جديدة للتعاون المشترك على مدار عام، بهدف دعم الجهود الإنسانية المحلية والدولية، ضمن شراكة طويلة الأجل بين الطرفين.

وحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الخميس 23 مارس 2023، تهدف الاتفاقية إلى تعزيز الأهداف الإنسانية من خلال حشد الجهود والموارد لتنفيذ المشاريع المشتركة والبرامج المتكاملة والمبادرات الاستراتيجية الأخرى.

وقال نائب الأمين العام لتنمية الموارد في الهلال الأحمر، سالم الريس العامري، إن الاتفاقية تعكس حرص الهيئة على بناء شراكات بناءة مع مؤسسات خاصة، مثل الدار العقارية، لتقديم المساعدات ودعم الجهود الرامية إلى تخفيف المعاناة الإنسانية.

وأضاف “نتطلع من خلال شراكتنا مع الدار إلى تعزيز التعاون الفعال ومواصلة الجهود الخيرية التي تبذلها دولتنا في ساحات العمل الإنساني على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

من جانبها، قالت مدير إدارة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية المؤسسية في الدار العقارية، سلوى المفلحي، إن الشراكة مع المؤسسات الخيرية المحلية والدولية الرائدة تمثل ركيزة أساسية ضمن استراتيجية الشركة للتأثير الاجتماعي، وتتماشى التخطيط لبناء مجتمعات مزدهرة ومستدامة.

وأضافت “تربطنا علاقة طويلة الأمد بالهلال الأحمر الإماراتي، ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن من تعزيز قدرتنا على إحداث تغيير دائم وتأثير إيجابي في حياة الأفراد والأسر والمجتمعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

وكانت شركة الدار العقارية أحد الرعاة الرئيسين لحملة الشتاء السنوية، العام الماضي، التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحت شعار “أنتم الأيادي الدافئة”، التي استهدفت إغاثة 500 ألف شخص في 31 دولة ممن تضرروا بشدة من الظروف الجوية القاسية خلال فصل الشتاء.

ربما يعجبك أيضا