الدار العقارية تبيع كامل الوحدات الطروحة بمشروع جنان بـ3.1 مليار درهم

نمو قوي لقاعدة عملاء شركة الدار العقارية الإمارتية

أحمد السيد
شركة الدار العقارية

أعلنت شركة الدار العقارية الإمارتية “الدار” اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، بيع جميع الوحدات المطروحة ضمن أول مشاريعها السكنية في دبي.

وطرحت المجموعة 468 وحدة في المرحلة الأولى من مشروع جنان، واستجابةً للطلب غير المسبوق خلال يوم الطرح، أطلقت المرحلة الثانية، التي تضمنت 318 وحدة إضافية، ليبلغ بذلك إجمالي الوحدات المُباعة 786 فيلا وتاون هاوس بقيمة 3.1 مليار درهم.

بيع كامل الوحدات الطروحة بمشروع جنان

وفق ما جاء في بيان للشركة، ساهم المشترون المقيمون وغير المقيمين في الدولة بـ77% من إجمالي المبيعات، ما يعكس جاذبية دبي كمركز عالمي رئيس للاستثمار العقاري ووجهة مفضلة للإقامة طويلة المدى، في ين ساهم المواطنون بـ23% المتبقية، وساهمت الإناث بـ24% من المبيعات، في حين ساهم الذكور بـ76% المتبقية.

وأشارت إلى أن 51% من المشترين في مشروع «جنان» لا تتجاوز سنهم 45 عامًا، ما يبرهن على رغبة الأجيال الشابة بالعيش في مجمعات تركز على الصحة والرفاه، كما أن 85% من المشترين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية، ما يعكس نمو قاعدة عملاء الشركة.

إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع «جنان دبي»

تعتزم الدار إطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع «جنان» التي تشمل المزيد من وحدات الفلل والتاون هاوس، إلى جانب شقق سكنية متاحة للمشترين من كافة الجنسيات في بداية عام 2024.

ويعد «جنان» أول مجمّع سكني من أصل ثلاثة مشاريع سكنية جديدة تعتزم الدار تطويرها في دبي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية متنوّعة الأنشطة والتي تمارس أعمالها في أكثر من 13 دولة حول العالم.

ربما يعجبك أيضا