الدار العقارية تخصص 136 مليون دولار لتجديد مركزين للتسويق

أحمد السيد
شركة الدار العقارية

أعلنت شركة الدار العقارية، اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023، عزمها استثمار 500 مليون درهم (136 مليون دولار)، لتجديد اثنين من أبرز مراكز التسوّق التابعة لها، وهما الجيمي مول في العين، والحمرا مول في رأس الخيمة، ليرفع بذلك إنفاق الدار على تجديد أصولها الرئيسة من وجهات التجزئة إلى مليار درهم.

ووافقت الشركة على خطة تجديد الجيمي مول للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز مكانة المركز بصفته وجهة التسوّق المفضلة لسكان وزوّار مدينة العين، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتهدف الخطة إلى زيادة إجمالي المساحة القابلة للتأجير 20% لتبلغ 91.000 متر مربع، وتقديم مجموعة متنوعة من أبرز متاجر التجزئة والعلامات التجارية العالمية ومفاهيم وتجارب المطاعم الرائجة، وستبقى أبواب المركز مفتوحة أمام العملاء بالتزامن مع أعمال التجديد والتي من المتوقع استكمالها بحلول الربع الأول من عام 2025.

اقرأ أيضًا| سوق أبوظبي: صفقة كبرى على سهم «الدار العقارية»

وعقب استحواذها على الحمرا مول، في فبراير 2022، تعمل الدار على إعادة تصميم مساحاته من خلال تجديد واجهته الخارجية، وتوسيع خيارات المطاعم والمقاهي، وتقديم المزيد من العلامات التجارية المشهورة. ومع بدء أعمال التجديد، من المقرر تنفيذ المشروع خلال عدة مراحل تنتهي في منتصف عام 2024.

ويأتي إعلان الاستثمار الجديد في أعقاب الإنجاز الناجح لخطة تجديد ياس مول بقيمة 500 مليون درهم إماراتي، والتي جاء الإعلان عنها في عام 2021، وأسفرت عن تحول ملحوظ في تجربة العملاء، بالإضافة إلى تحسين الأداء التشغيلي والمالي.

ربما يعجبك أيضا