“الدار العقارية” تطلق مجمع “اللوفر أبوظبي ريزيدنسز” ضمن “سعديات غروف”

محمود يوسف
شركة الدار العقارية

أعلنت شركة “الدار العقارية” ومتحف اللوفر أبوظبي، عن شراكة عالمية هي الأولى من نوعها لإطلاق مجمع “اللوفر أبوظبي ريزيدنسز” السكني.

وبحسب بيان مشترك، للشركة والمتحف صدر، اليوم (الأربعاء)، يقع مشروع “اللوفر أبو ظبي ريزيدنسز” في مشروع “سعديات غروف”، وسيتم استكماله وتسليمه للسكان في عام 2025.

محتويات المشروع

وحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية، اليوم (الأربعاء)، يضم المشروع 400 شقة تشمل استوديوهات وشققاً مؤلفة تتنوع مساحاتها ما بين غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، نوم إلى جانب خمس شقق بنتهاوس ذات تصاميم استثنائية.

ويحتوي المشروع على صالة جلوس ودار عرض سينمائي خاصة تتألف من 12 مقعداً لتجربة مشاهدة خاصة وحصرية، ومركز العناية واللياقة المتكامل الذي يضم صالة ألعاب رياضية وغرف ساونا مع مساحات متعددة الاستخدامات لليوغا والتأمل، إلى جانب غرفة الألعاب الداخلية للأطفال .

أعمال ومنحوتات

ستتزيّن الردهات والمساحات المشتركة داخل مجمع اللوفر أبو ظبي ريزيدنسز بأعمال ومنحوتات مختارة بعناية بالتشاور والتنسيق الوثيق مع متحف اللوفر أبوظبي.

يذكر أن المشروع الجديد هو الأول لشركة الدار العقارية، الذي يركز على المبيعات الدولية في المقام الأول، ويستهدف المشترين في أسواق مثل المملكة المتحدة ومصر والهند.

يشار إلى أن متحف اللوفر أبو ظبي، الذي تم تأسيسه بناءً على اتفاقية حكومية دولية تاريخية بين فرنسا ودولة الإمارات العربية المتحدة في 6 مارس 2007، يعد أول متحف عالمي في العالم العربي،  وتتولى دائرة الثقافة والسياحة أبو ظبي الإشراف عليه.

ربما يعجبك أيضا