«الدار العقارية» تطلق مشروع جديد باستثمارات 313 مليون دولار

فاروق محمد
شركة الدار العقارية

أعلنت شركة الدار العقارية مشروع “ياس بارك غايت”، الذي يعد أحدث مجمعاتها السكنية المسورة ويقع بجوار ياس بارك، المنتزه العائلي والترفيهي الأول من نوعه في أبوظبي.

بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، يأتي ذلك بالتزامن مع إحراز تقدم ملموس في المرحلة الثانية من تطوير الجانب الشمالي من جزيرة ياس، وسيربط المشروع السكني البالغة قيمته 1.15 مليار درهم، أي 313 مليون دولار، بين المجمعات السكنية القائمة، كما سيضيف 508 منازل جديدة على مساحة 255 ألف متر مربع.

قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الشركة، راشد العميرة، إن المشروع الجديد يمثل المرحلة القادمة من المخطط الرئيسي للجانب الشمالي من جزيرة ياس، والذي سيعزز مكانة الجزيرة كواحدة من أكثر الوجهات الجاذبة المرغوبة في أبوظبي.

أضاف “أظهرت أبحاثنا الأخيرة تنامي رغبة العملاء تجاه المجمعات السكنية الفاخرة المدعومة بالوسائل الترفيهية المتنوعة، وهو ما شكّل محور تركيزنا في تصميم وتطوير هذا المشروع ، و نتوقع طلباً قوياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين الذين يطمحون إلى اقتناص فرص استثمارية واعدة”.

أوضح العميرة، أن مشوع ياس بارك غايت يتمتع بموقع متميز بجوار منتزه ياس بارك مما يوفر لقاطنيه وزواره، من مختلف الأعمار والاهتمامات، مجموعة ممتازة من الخيارات الفريدة للاستجمام والترفيه .

من المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مشروع ياس بارك غايت خلال الربع الأول من 2023، على أن تبدأ عمليات التسليم خلال الربع الأول من عام 2026.

ربما يعجبك أيضا