الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يسعى للهروب من منطقة الخطر أمام توتنهام

إيفرتون يصطدم بتوتنهام بحثًا عن تفادي منطقة الخطر بالبريميرليج

الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يسعى للهروب من منطقة الخطر أمام توتنهام

يستضيف فريق إيفرتون نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023- 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية والنصف عصر اليوم السبت 3 فبراير 2024، بتوقيت القاهرة على ملعب جوديسون بارك.

إيفرتون يبحث عن الهروب من منطقة الخطر

يبحث فريق إيفرتون بقيادة مدربه شين ديتش عن الانتصار الغائب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديسمبر الماضي، حيث يعود آخر انتصار للتوفيز في البريميرليج إلى تاريخ 16 ديسمبر 2023 على حساب بيرنلي بثنائية نظيفة.

وبعد مباراة بيرنلي، خسر إيفرتون في ثلاثة مباريات بالبريميرليج وتعادل في اثنتين، إذ سقط أمام توتنهام بنتيجة 1-2، ثم أمام حامل اللقب مانشستر سيتي بنتيجة 1-3، وأمام وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، فيما تعادل أمام أستون فيلا وفولهام بدون أهداف.

ويحتل فريق إيفرتون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم، وكان من المفترض أن يكون رصيده الحالي 28 نقطة إلا أنه تعرض لعقوبة بخصم 10 نقاط من رصيده لانتهاك قواعد الربحية الخاصة بلوائح الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يبحث عن مواصلة انتصاراته في البريميرليج

فيما يبحث فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو عن موصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حقق الفوز على بيرنلي بهدف بيدرو بورو، وعلى برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع في البريميرليج برصيد 43 نقطة جمعها من 22 مباراة، حقق خلالها 13 انتصارًا، و4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 33 هدفًا.

ويفتقد السبيرز أمام إيفرتون لخدمات نجم وقائد الفريق سون هيونج مين لمشاركته مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليًا في قطر، وكذلك بيسوما الذي يشارك مع منتخب مالي في بطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

 

ربما يعجبك أيضا