الدوري الإيطالي.. روما في ضيافة ليتشي.. ومهمة سهلة لإنتر أمام إمبولي

ختام الجولة 30 من الدوري الإيطالي.. روما يواجه ليتشي وإنتر أمام إمبولي

الدوري الإيطالي.. روما في ضيافة ليتشي.. ومهمة سهلة لإنتر أمام إمبولي

تختتم اليوم الاثنين 1 إبريل 2024، مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي، إ يلتقي روما مع ليتشي، وإنتر ميلان مع إمبولي.

ويحل روما ضيفًا على ليتشي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فياديل ماري، فيما يستضيف إنتر نظيره إمبولي على ملعب جوسيبي مياتزا في تمام التاسعة إلا ربع.

19 2023 638185552345663927 566

روما يسعى لمواصلة انتصاراته مع دي روسي

يبحث فريق إيه إس روما عن مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه دانييلي دي روسي الذي تولى المهمة بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحقق روما الفوز في الجولة الماضية بالدوري الإيطالي على حساب ساسولو بهدف لورينزو بيليجريني، وذلك بعد أيام قليلة من ضمان تأهله للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على حساب برايتون الإنجليزي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، فريق روما في مواجهة إيطالية ذات طابع خاص، حيث سيصطدم بميلان يومي 11 و18 إبريل.

roma.jpg 33

موقف روما وليتشي قبل مباراة اليوم

يحتل أصحاب الأرض اليوم فريق ليتشي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 10، وتلقى 13 هزيمة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 45 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ذئاب العاصمة فريق روما في المركز الخامس برصيد 51 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 15، وتعادل في 6، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 55 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 35 هدفًا.

roma

إنتر في مهمة سهلة أمام إمبولي

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره إمبولي في مواجهة سهلة للنيراتزوري الذي يبحث عن مواصلة صدارة الدوري والاقتراب أكثر من حسم اللقب.

ويسعى إنتر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام نابولي بنتيجة 1-1، ومن قبلها وداع دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

inter.jpg 22

موقف إنتر وإمبولي في جدول الدوري الإيطالي

يتربع إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 24، وتعادل في 4، وتلقى خسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 71 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 14 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق إمبولي في منطقة الخطر بالمركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 7، وتلقى 16 هزيمة، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، وهو خط الهجوم الأضعف في الكالتشيو، فيما تلقت شباكه 43 هدفًا.

inter

ربما يعجبك أيضا