الدوري السعودي يحاول إغراء لاوتارو مارتينيز بربع مليار يورو

حسام الدين صالح
لاتارو مارتينيز - الدوري الإيطالي - إنتر ميلان - الدوري الإسباني

أشارت تقارير صحفية أرجنتينية أن أحد أندية الدوري السعودي يحاول الحصول على خدمات نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، لاتارو ماريتيز.

وأوضح الصحفي، سيزار لويس ميرلو، من شبكة «تي واي سي» أن المهاجم الأرجنتيني تلقى عرضًا من فريق سعودي تقترب قيمته من ربع مليار يورو، وأن اللاعب مازال يفكر في العرض المقدم.

تفاصيل عرض لاتارو

أشار ميرلو إلى أن فريق سعودي، لم يذكر اسمه، قدم عرضًا لمهاجم إنتر براتب يصل إلى 60 مليون يورو في عقد يمتد 4 مواسم، وأن وكيل اللاعب مازال يدرس العرض قبل اتخاذ القرار النهائي والتواصل مع إدارة “النيراتزوري”.

وبالرغم من عدم ذكر اسم الفريق، فإن التقارير تشير إلى أن فريق الهلال أبرز الباحثين عن مهاجم مميز في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وقد يكون هو الفريق الذي يسعى لضم لاوتارو، بعد فشله في ضم مواطنه ليونيل ميسي في بداية الميركاتو.

قرار صعب ينتظر لاتارو

يشار إلى أن قرار رحيل لاتارو عن الإنتر سيكون صعبًا، خاصة أنه أصبح قائد الفريق الأول، وفي حالة اتخاذه قرار الانتقال للدوري السعودي، سيحصل نيكولو باريلا على شارة القيادة.

ويعد المهاجم الأرجنتيني من أبرز نجوم الدوري الإيطالي، وتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 بقطر، وكان قريبًا من قنص لقب دوري أبطال أوروبا قبل السقوط في النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأحرز لاوتارو حتى الآن أكثر من 100 هدف في 238 مباراة مع الإنتر، وشكّل ثنائيًا مميزًا مع المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو.

 

ربما يعجبك أيضا