الدوري المصري الممتاز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تستأنف منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، إذ يلتقي البنك الأهلي مع بلدية المحلة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 2.

وفي السابعة مساءً يلتقي فاركو مع الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 1، وفي التوقيت ذاته يلتقي الداخلية مع زد على ستاد السلام، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 2.

بلدية المحلة

بلدية المحلة

الهروب من منطقة الخطر

يدخل فريقا البنك الأهلي وبلدية المحلة مباراتهما اليوم بحثًا عن الهروب من منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويتواجد البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى، في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة جمعها الفريق من 26 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6، تعادل في مثلهم، وتلقى 14 هزيمة، وسجل لاعبوه 35 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 41 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد عبدالرؤوف، إذ يتواجد الفريق حاليًا بين الثلاثي المهدد بالهبوط، في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6، تعادل في 4، وتلقى 15 هزيمة، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، وتلقت شباكه 48 هدفًا كأسوأ خط دفاع بين أندية الدوري.

البنك الأهلي

البنك الأهلي

زد يبحث عن المربع الذهبي

يحل فريق زد ضيفًا على الداخلية في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بحثًا عن العودة إلى المربع الذهبي.

ويتواجد زد بقيادة مجدي عبدالعاطي في المركز السادس برصيد 38 نقطة جمعها من 24 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات، 11 تعادل، و4 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفًا، وتفصله 3 نقاط فقط عن التواجد بالمربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر يقبع الداخلية بقيادة عيد مرازيق في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالها انتصارين فقط، وتعادل في 9، وتلقى 15 هزيمة.

zed

zed

ديربي سكندري

يسعى فريق فاركو بقيادة مدربه أحمد خطاب لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري وارتفاع رصيده للنقطة 25 والارتقاء مركزًا في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد الفريق حاليًا بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يبحث الاتحاد بقيادة طارق العشري عن استعادة الانتصارات الغائبة منذ 5 مباريات، حيث يعود آخر فوز حققه زعيم الثغر إلى 11 مايو الماضي حينما تغلب على المقاولون العرب بهدف مدافعه التونسي سيف تِقا.

وخسر الأخضر أمام الزمالك بثنائية، وبنفس النتيجة أمام سموحة، وسقط أمام أبو قير للأسمدة في مفاجأة مدوية بكأس مصر، وتعادل مع زد بدون أهداف، قبل أن يسقط مجددًا أمام الأهلي بهدف نظيف.

فاركو

فاركو

ربما يعجبك أيضا