الدوري المصري.. تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا على المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 “دوري نايل” على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة باحثًا عن استعادة انتصاراته عقب وداع بطولة الدوري الإفريقي من الدور نصف النهائي بعد تعادله مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بدون أهداف، وخسارته في بريتوريا بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إجراء العديد من التغييرات في التشكيلة الحمراء من أجل إراحة بعض نجوم الفريق خوفًا من التعرض للإجهاد خاصًة أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل وتنتظره مواجهة محتملة أمام اتحاد جدة السعودي.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي لقاء المقاولون العرب بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور

الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، أنتوني موديست

موقف الأهلي والمقاولون في جدول الدوري

يمتلك النادي الأهلي في رصيده 6 نقاط من انتصارين على حساب المصري و الإسماعيلي، حيث لعب الفريق مباراتين فقط وتأجلت بقية مبارياته بسبب مشاركته ببطولة الدوري الإفريقي قبل أن يودع البطولة.

فيما لعب المقاولون العرب 5 مباريات، تعادل في اثنتين، وتلقى ثلاثة هزائم، ولم يذق ذئاب الجبل طعم الانتصارات حتى الآن، ما يجعل مواجهته أمام الأهلي ذات طابع خاص للجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، حيث يتواجد الفريق بالمركز السابع عشر “قبل الأخير” بجدول الترتيب.

 

ربما يعجبك أيضا