الدوري المصري.. موعد الـ41 دقيقة المتبقية من لقاء سموحة وبيراميدز

سموحة يستضيف بيراميدز لمدة 41 دقيقة فقط في الدوري المصري

الدوري المصري..موعد الـ 41 دقيقة المتبقية من لقاء سموحة وبيراميدز

تُستأنف مباراة سموحة وبيراميدز ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، من حيث انتهت يوم الجمعة الماضي.

وكان الحكم محمد سلامة قد ألغى مباراة سموحة وبيراميدز في الدقيقة 49، بعد اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية نتيجة حدوث ماس كهربائي.

حريق مباراة سموحة وبيراميدز

حريق مباراة سموحة وبيراميدز

موعد الـ 41 دقيقة المتبقية

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، استئناف ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز، اليوم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقررت الرابطة استكمال المباراة من حيث انتهت، على أن يخوض الفريقان 41 دقيقة فقط، وهو الوقت المتبقي من اللقاء الماضي.

وأكدت الرابطة إنه سيتم استكمال اللقاء من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة “التشكيل والتبديلات واللاعبين”، وكذلك سيلعب سموحة بعشرة لاعبين، بعد طرد حارس مرماه الهاني سليمان في المواجهة السابقة.

خطاب سموحة - بيراميدز

خطاب سموحة – بيراميدز

موقف سموحة وبيراميدز في جدول الدوري

يتواجد فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعها من 26 مباراة، حقق خلالها الفوز في 10، تعادل في 9، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكه 27 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتصدر بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورشيتش جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 19، تعادل في 5، وتلقى خسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 42 هدفًا، وتلقت شباكه 15 هدفًا.

بيراميدز

بيراميدز

ربما يعجبك أيضا