الذكاء الاصطناعي يمزج إعلانًا بين أوبنهايمر وباربي

علي محمد
الذكاء الاصطناعي يمزج إعلانًا بين أوبنهايمر وباربي

صنع برنامج ميدجورني مقطع فيديو جمع بين فيلمي Oppenheimer وBarbie، بالرغم على أنهما متناقضان.

واستعان برنامج  ميدجورني “ريديت” بالذكاء الاصطناعي من أجل صنع إعلان لفيلم Barbenheimer (باربنهايمر)، في مزج بين عنواني الفيلمين، أوبنهايمر وباربي، وجمع بينهما بطريقة جديدة وغريبة.

روبرت أوبنهايمر

ونسج ميدجورني حبكة وشخصيات أوبنهايمر بأسلوب وسحر باربي، ما أدى إلى نتيجة غريبة، وتتلخص قصة العمل حول حياة العالم الأمريكي، روبرت أوبنهايمر، ودوره في تطوير القنبلة الذرية في العالم.

وكشف مخرج العمل عن انضمام النجم العالمي، جاك كويد، إلى فريق عمل فيلم Oppenheimer، الذي يؤدي بطولته النجم العالمي الأيرلندي، كيليان مورفي، والنجم الأمريكي صاحب الأصول المصرية، رامي مالك.

موعد عرض أوبنهايمر وباربي

ونسج ميدجورني حبكة وشخصيات أوبنهايمر بأسلوب وسحر باربي، ما أدى إلى نتيجة غرائبية.

وانضمت إلى باربي في عالم باربنهايمر شخصيات محبوبة أخرى ذابت بشكل فريد في المزيج غريب الأطوار الذي تخيّله الروبوت، وفي هذا الخيال الآلي تجد شخصية مات ديمون نفسها مرتدية زيًا عسكريًّا ورديًّا، يمزج بين القوة والأناقة، في حين أن المسؤول الحكومي، الذي يؤدي دوره روبرت داوني جونيور، أنيق يساير الموضة بإتقان.

وصدر باربي، أمس الخميس، بينما يصدر أوبنهايمر، اليوم الجمعة 21 يوليو 2023، في مصر و أغلب الدول العربية والعالمية، ويتوقع الخبراء نجاحًا غير مسبوق للفيلمين في شباك التذاكر.

ربما يعجبك أيضا