الرئيس التنفيذي لدورتموند: لا نلعب بشكل جيد في الدوري الألماني

أحمد خيري
بروسيا دورتموند - الدوري الألماني - نيكلاس فولكروج

 قال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، إن الفريق لم ينجح في الوصول إلى قمة مستواه في الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم رغم مسيرته القوية في دوري أبطال أوروبا.

وخسر دورتموند لقب الدوري بشكل درامي أمام بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي وفشل هذا الموسم في البقاء في المنافسة لفترة طويلة. ويحتل الفريق المركز الرابع في الترتيب برصيد 41 نقطة متقدما بنقطة واحدة على لايبزيج صاحب المركز الخامس ومتأخرًا بفارق 20 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر.

وقال فاتسكه في مؤتمر عبر دوائر الاتصال من الولايات المتحدة حيث يفتتح ناديه مكتبًا “إنه وضع صعب لأنه لم يتبق سوى 11 مباراة في الدوري الألماني. نحن في المركز الرابع الآن لكن الوضع كان صعبًا”.

وأضاف “شعرنا بأن لقب البطولة كان قريبا لكننا لم نفز بها. كانت تلك مشكلة كبيرة للفريق والمدرب، في هذا الموسم لم أكن متفائلًا بقدرتنا على المنافسة. نحن لا نلعب بشكل جيد للغاية. نظهر بوجهين”.

وأكمل “الفريق ليس جيدًا جدًا في الدوري الألماني هذا العام. لا نلعب بسلاسة. نجاهد للفوز بالمباريات، الأمر صعب. ليفركوزن فريق قوي للغاية. لعب شتوتجارت لتجنب الهبوط الموسم الماضي والآن يلعبون كرة قدم رائعة. لايبزيج قوي دائمًا. يجب أن نقاتل على النقاط وتحقيق الانتصارات”.

ربما يعجبك أيضا