ديربي كتالونيا.. استفزازات «أراوخو» تنتهي باعتذار رسمي

أميرة رضا

اللحظات الأخيرة من مباراة أمس (الأحد) بين إسبانيول وبرشلونة كانت مليئة بالتوتر.


في هذا السياق، استفز مدافع نادي برشلونة، رونالد أراوخو، لاعب إسبانيول، مانويل مورلانيس، بعد تعادل فريقيهما 2-2، أمس، في ديربي كتالونيا، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بطاقات حمراء

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة توترًا كبيرًا بين لاعبي الفريقين، وبطاقتين حمراوين لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، ولاعب خط وسط إسبانيول مورلانيس.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أراوخو الذي كان يجلس على دكة بدلاء برشلونة، اقترب من مورلانيس بعد الطرد ليوبخه بعد مشادته مع بيكيه.

والتقطت الكاميرات أراوخو وهو يصرخ في وجه مورلانيس بعبارة “إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية”، ويشير له بيده ملمحًا إلى أن إسبانيول ربما يهبط للدرجة الثانية بعد صعوده هذا الموسم.

اعتذار رسمي

اعتذر أراوخو بعد المباراة عن تصرفه، وكتب على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أريد أن أعتذر لجميع عناصر فريق إسبانيول عن الإشارة المؤسفة التي قمت بها، كل شيء كان نتيجة التوتر الذي حدث خلال مباراة القمة المثيرة”.

وأكمل: “أعتبر نفسي من اللاعبين الذين يحظون باحترام الفرق والجماهير المنافسة، ولست فخورًا بما حدث (أمس)”.

بهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع إسبانيول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ13.

ربما يعجبك أيضا