رسميا.. تعديل موعد مباراة مصر والسنغال

أحمد خيري

وافق الاتحاد الإفريقي "كاف" بشكل رسمي على تعديل موعد مباراة مصر أمام السنغال، في الدور الفاصل لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على تعديل موعد مباراة الإياب بين مصر والسنغال في المرحلة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا لنهائيات كأس العالم رسميا.

ووافق كاف على تأخير موعد مباراة الإياب لمدة 24 ساعة، ليقام في يوم 29 مارس المقبل بدلا من يوم 28 مارس، وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة 25 مارس بتمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

على الجانب الآخر، الاتحاد السنغالي أعلن بدوره تعديل موعد مباراة الإياب لتقام في يوم 29 مارس رسميا، لتكون مباراة الإياب يوم 29 مارس في السنغال بتمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

السنغال تتفوق تاريخيًّا على منتخب مصر

يتفوق منتخب السنغال على نظيره المصري في المواجهات الرسمية التي جمعت المنتخبين، فقد فاز منتخب أسود التيرانجا في 5 مواجهات من أصل 8 وفاز الفراعنة في 3 أخرى، وحسم التعادل مواجهة وحيدة، وكان آخر المواجهات بنهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون وتُوجت السنغال باللقب عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

مواجهات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر

يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الجزائري في مباراة الذهاب يوم 26 مارس المقبل، في حين يُلعب لقاء الإياب يوم 29 من الشهر ذاته في الجزائر، ويلاقي منتخب تونس نظيره المالي يوم 24 في لقاء الذهاب، ويقام لقاء العودة يوم 27 مارس في تونس.

ويواجه منتخب غانا نظيره النيجيري يوم 24 مارس، ويُلعب لقاء الإياب يوم 27 من الشهر نفسه في نيجيريا، كما يستضيف منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره المغربي يوم 26 مارس، في حين تُلعب مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته في المغرب.

ربما يعجبك أيضا