موسيماني: من الصعب الفوز على الهلال في ملعبه

أحمد خيري

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، حول سوء الأداء أمام الهلال السوداني، مُشيرًا إلى صعوبة الأجواء ودرجة الحرارة.


أشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، إلى صعوبة المواجهات التي تجمع فريقه بالهلال السوداني، وبالأخص في ملعبه بأم درمان، وتعادل المارد الأحمر أمام “الموج الأزرق” بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يعترف بسوء الأداء

وقال موسيماني في تصريحاته عقب المباراة، ” البداية الجيدة هى أن تفوز فقط ولا تتعادل، لكن الخروج بنقطه من ملعب الهلال فى هذه الظروف و الأجواء المحيطة قد تكون نتيجة جيدة، دائما ما تكون مباريات الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا صعبة، والمباراة القادمة سيكون الفريق في وضعية أفضل بكل تأكيد”.

وأضاف، “من الصعب أن تأتي إلى ملعب الهلال وتفوز، وهذه نتيجة محبطة بكل تأكيد خاصة بعدما قدمنا شوط أول ضعيف، ولكننا في الشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق كبير أمامنا، وسأكون صريحا رأيت الهلال الموسم الماضي ورأيته هذا الموسم، الفريق يلعب بشكل أفضل ولديهم مدير فني جيد قادر على قيادة المباريات الكُبرى”.

مدرب الهلال يتوعد الأهلي

وقال المدرب البرتغالي لفريق الهلال جواو موتا عقب المباراة، “النتيجة ليست مشكلة ما زالت هناك مباريات أخرى وسأواجه الأهلي مرة أخرى في القاهرة، وسنسعى بكل قوة لتحقيق الفوز، لقد أدينا مباراة جيدة وكنا أقرب لتحقيق الفوز، بينما لم يصل المنافس إلى مرمى أبو عشرين سوى في فرصة واحدة، ولكننا أضعنا فرصا كثيرة ومختلفة”.

واختتم مدرب الهلال تصريحاته قائلًا، ” أتحسر على التعادل أمام الأهلي وسأفاجئه في القاهرة بالهجوم وتقديم مستوى أفضل مما قمنا به في ملعبنا، وعلى الرغم من مواجهة خصم قوي بحجم حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكننا كنا الأفضل واللاعبين قدموا أداء قوي ويحترم”.

ربما يعجبك أيضا