أرسنال يبقي على واتفورد في منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي

أشرف شعبان

رويترز

زاد أرسنال من معاناة واتفورد المتعثر بفوزه 3-2 باستاد فيكاريدج رود اليوم الأحد، معززا آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبهذا الفوز يبقي أرسنال على مضيفه في منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح مارتن أوديجارد التقدم لأرسنال في الدقيقة الخامسة إثر تمريرة من بوكايو ساكا بعد تحرك جماعي رائع في الجناح الأيمن قبل أن يسدد اللاعب النرويجي في المرمى من أسفل الحارس بن فوستر.

وأدرك كوتشو هرنانديز التعادل لواتفورد عقب ست دقائق لاحقة بعد أن قابل تمريرة عرضية من اليمين أرسلها كيكو فيمنيا بتسديدة بهلوانية مثالية لم يحرك لها دفاع أرسنال ساكنا.

ولم يكن أداء واتفورد يشبه فريقا خسر آخر سبع مباريات على أرضه على التوالي وزاد من ضغطه على أرسنال، الذي يحاول الوصول إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2016-2017. لكن التسديد السيء حرم واتفورد من مزيد من الأهداف.

وبدلا من ذلك أعاد ساكا التقدم لصالح أرسنال بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء، حيث اقتنص الكرة من توم كليفرلي خارج منطقة الجزاء وتبادلها مع القائد ألكسندر لاكازيت قبل أن يسدد في المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني، أنهى جابرييل مارتنيلي تحركا جيدا من أرسنال اشترك فيه أوديجار ولاكازيت مرة أخرى بتسديدة في الشباك من خارج منطقة الجزاء ليمنح الفريق اللندني التفوق بفارق هدفين.

ربما يعجبك أيضا