الإمارات.. النصر بطلًا لكأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى

أميرة رضا

أحرز فريق النصر لألعاب القوى لقب بطولة كأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى، في البطولة التي نظمها اتحاد ألعاب القوى على مدار يومين بنادي دبي لأصحاب الهمم.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام” اليوم الاثنين 28 مارس، جاء ذلك بعد احتلاله صدارة ترتيب هذه الفئة برصيد 12 ميدالية متنوعة (7 ذهبيات و3 فضيات، وبرونزيتين)، بينما حل نادي الوصل في المركز الثاني برصيد 10 ميداليات (7 ذهبيات و3 برونزيات)، والشارقة ثالثًا برصيد 11 ميدالية (3 ذهبيات و5 فضيات، و3 برونزيات).

وأقيمت البطولة ضمن جهود اتحاد ألعاب القوى لتعزيز التطور الفني والارتقاء بـ”أم الألعاب” من خلال المسابقات المتنوعة التي شهدت تجاوبًا كبيرًا في الفترة الماضية من الأندية والأكاديميات الخاصة.

ونجح لاعبو النصر في السيطرة على صدارة جميع الفئات السنية في البطولة التي تضمنت منافسات المضمار والوثب والقفز والرمي، والتي قسمت على مدار يومين متتالين بنادي دبي لأصحاب الهمم.

ففي فئة الشباب تصدر فريق النصر قمة الترتيب أيضًا، محققًا مركز الصدارة برصيد 11 ميدالية (10 ذهبيات وفضية واحدة)، بينما جاء شباب الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 ميداليات (ذهبيتين وفضيتين)، وحل لاعبو فريق الشارقة في المركز الثالث برصيد 6 ميداليات (ذهبيتين وفضية واحدة و3 برونزيات).

وفي فئة الناشئين، حافظ النصر على صدارته لهذه الفئة أيضًا بعدما جمع لاعبوه 8 ميداليات متنوعة (4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين)، وحل فريق الشارقة ثانيًا بإجمالي 5 ميداليات (3 ذهبيات وفضيتين)، ثم الحمرية في المركز الثالث بإجمالي 7 ميداليات (ذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين).

وفي فئة الأشبال تصدر لاعبو النصر المركز الأول بإجمالي 8 ميداليات (5 ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة)، وحل خورفكان في المركز الثاني بإجمالي 5 ميداليات (ذهبيتين وفضية وبرونزيتين)، وجاء الشارقة في المركز الثالث بإجمالي ميداليتين ذهبيتين.

ربما يعجبك أيضا