راشد بن حميد يستقبل إنفانتينو في «إكسبو 2020 دبي»

أميرة رضا

حضرا القمة العالمية للحكومات وزارا الجناحين الإماراتي والإيطالي.


استقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، في “إكسبو 2020 دبي”.

وزار الشيخ النعيمي وإنفانتينو جناح دولة الإمارات، واستقبلتهما وزيرة الثقافة والشباب مفوض عام جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو 2020 دبي، نورة بنت محمد الكعبي.

واطلع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على ما يقدمه الجناح، الذي كان من الوجهات البارزة، وزارا الجناح الإيطالي إلى جانب عدد من أبرز المعالم في “إكسبو 2020 دبي”.

ووفقًا لاتحاد الكرة الإماراتي، حضر إنفانتينو جانبًا من جلسات القمة العالمية للحكومات، التي تعقد برعاية نائب رئيس الدولة الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مركز دبي للمعارض في “إكسبو”، بالشراكة مع عدد من المنظمات الدولية، والمؤسسات التكنولوجية العالمية، والشركات الرائدة، والمؤسسات المجتمعية، التي تعنى بابتكار الحلول للتحديات التي تواجه المجتمعات الإنسانية.

وقال النعيمي، خلال اللقاء: “العلاقة التي تجمعنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم متينة وراسخة، وهي نابعة من الحضور الدولي البارز لدولة الإمارات العربية المتحدة في كل المجالات، وريادتها العالمية”.

وتابع: زيارة إنفانتينو تحديدًا، تعكس القيمة المهمة لإكسبو 2020 دبي، الذي حقق نجاحات نالت صدى كبيرًا، وأصبح مركزًا لصناعة المستقبل في العالم، من خلال الزيارة القياسية لملايين البشر، وما قدمته أجنحة الدول المشاركة، والختام مع القمة العالمية للحكومات، الذي يترجم طموحات الإمارات الكبيرة التي لا حدود لها.

 

 

ربما يعجبك أيضا