راموس يتجاهل الرد على جمهور باريس.. فما القصة؟

أميرة رضا

انتقل راموس إلى صفوف سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر تمتد إلى صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد.


تجاهل مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس، الرد على الجمهور الباريسي، عقب مباراة لوريان، أمس الأحد 3 إبريل 2022، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وشارك راموس بديلًا لزميله ماركينيوس، بعد مرور 72 دقيقة من المباراة، إلا أنه لم يجد الاستقبال الحار من مدرجات “حديقة الأمراء”، فقد أطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضده كلما لمس الكرة.

ونشر راموس صورة له من المباراة، عبر حسابه على “تويتر”، وكتب عليها: “سعيد بالنقاط والعودة إلى الفريق.. لنستمر”.

 

وفي واقعة مشابهة، أطلقت الجماهير الباريسية صافرات الاستهجان كذلك ضد ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، في أعقاب خروج سان جيرمان من دوري الأبطال، على يد الفريق الملكي.

مجريات اللقاء

حقق النادي الباريسي خلال لقاء الأمس، فوزًا ساحقًا على ضيفه لوريان 5/ 1، ضمن منافسات المرحلة الـ30، ليبتعد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدفين، فقد افتتح البرازيلي نيمار التسجيل في الدقيقة 12، ثم أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني رد تيريم موفي بهدف لفريق لوريان في الدقيقة 56، ثم سجل مبابي الهدف الثاني له والثالث لسان جيرمان في الدقيقة 67، وتبعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 73. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل نيمار الهدف الثاني له والخامس لأصحاب الأرض.

الفوز رفع رصيد سان جيرمان في الصدارة إلى 68 نقطة، وتوقف رصيد لوريان عند 28 نقطة في المركز الـ16.

ربما يعجبك أيضا