البريميرليج يشتعل.. طموح ليفربول في الصدارة يصطدم بآمال اليوناتيد الأوروبية

أميرة رضا

يواصل ليفربول صراعه على صدارة الدوري الإنجليزي وانتزاعها من غريمه مانشستر سيتي، في حين يحاول اليونايتد الحفاظ على آماله في التأهل لنسخة تشامبيونزليج المقبلة.


تتوجه أنظار متابعي الكرة الأوروبية، مساء اليوم الثلاثاء 19 إبريل 2022، إلى ملعب “أنفيلد” لمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل محمد صلاح في إنهاء فترة الجفاف التهديفي التي يعاني منها مؤخرًا أمام اليونايتد اليوم، خصوصًا أنه لم يحرز أهدافًا في الدوري الإنجليزي منذ قرابة 50 يومًا، بعدما خاض 6 مباريات فى المسابقة، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

خطف الصدارة وآمال «تشامبيونزليج»

يدخل ليفربول المباراة واضعًا الثلاث نقاط نصب عينيه لمواصلة الصراع على اللقب مع مانشستر سيتي وخطف الصدارة. ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتيزن في المركز الأول.

في المقابل، يحاول مان يونايتد خطف نقاط المباراة من أجل الوصول للمركز الرابع بجدول الترتيب وضمان التأهل إلى النسخة المُقبلة من دوري أبطال أوروبا. ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

توقع موقع thehardtackle، أن يدخل الريدز لقاء اليوم بطريقه 4-3-3 وتشكيل يضم في حراسة المرمى أليسون بيكر، والدفاع أندي روبرتسون وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وترنت ألكساندر آرنولد، والوسط جوردان هيندرسون وفابينيو تافاريس وتياجو ألكانتارا، والهجوم ساديو ماني ودييجو جوتا ومحمد صلاح.

في المقابل، من المرجح أن يحل ماركوس راشفورد محل كريستيانو رونالدو الحزين على وفاة رضيعه، في تشكيل اليونايتد المتوقع بطريقه 4-3-3، الذي سيضم في حراسة المرمى دافيد دي خيا، والدفاع آرون وان بيساكا وهاري ماجواير وفيكتور لينديلوف وأليكس تيليس، والوسط برونو فيرنانديش ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا، وفي الهجوم أنتوني إيلانجا وماركوس راشفورد وجيدون سانشو.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية. وتبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا عن قناة beIN Sports HD 1 Premium.

ربما يعجبك أيضا