استمرار الجدل بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ما القصة؟

أميرة رضا
مبابي

اللاعب الفرنسي أضاف بند مالي (إضافي) كبير، في حال التوصل لاتفاق مع ريال مدريد، الأمر الذي سيجعل الصفقة شبه مستحيلة.


استمر الجدل حول مستقبل المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، بشأن الاستمرار في فريقه الحالي باريس سان جيرمان المملوك لقطر، أو الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

كشف الصحفي الإسباني، جيليم بلاجيه، اليوم الجمعة 22 إبريل 2022، مفاجاة صادمه خلال حديثه مع برنامج “El Partidazo de COPE” عن ملف مبابي، ووجهته المقبلة التي لم تحسم بعد.

100 مليون يورو إضافية

رغم أن ريال مدريد الإسباني، هو النادي الأوفر حظًا في التعاقد مع اللاعب، حال استقراره على الرحيل عن باريس، إلا أن ثمة متطلبات مبالغ فيها من قبل الشاب الفرنسي، قد تمنع إتمام الصفقة، بحسب الصحفي الإسباني.

وأشار جيليم إلى أن مبابي طلب من إدارة ريال مدريد، 100 مليون يورو إضافية، على الاتفاق السابق بينهما، ليقابل العرض بالرفض من قبل مجلس إدارة النادي الملكي.

زيارة للدوحة تُثير الشكوك

جاءت مزاعم طلب مبابي الذي قوبل بالرفض من قبل الإدارة الملكية، فور تواجد عائلة الشاب الفرنسي بالدوحة، في زيارة أثارت الكثير من الشكوك، وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن والدة مبابي، فايزة العماري تتواجد في الدوحة رفقة ابنها الصغير إيثان، وسط معلومات تفيد بتواجد رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي أيضًا في قطر منذ الاثنين الماضي.

وربطت التكهنات وجود الثنائي في العاصمة القطرية، وسط تساؤلات عدة عن احتمالية تمديد التعاقد مع باريس، لكن بلاجيه نفى هذه الشكوك بالتطورات الصادمة بين اللاعب وريال مدريد، وقالت ماركا إن عرض باريس أفضل بكثير من عرض ريال مدريد، لكن لطالما كانت رغبة المهاجم الفرنسي اللعب لريال مدريد، ورفض كافة العروض المقترحة من فريقه الحالي.

سان جيرمان يترقب

يراقب النادي الباريسي حاليًا، الوضع عن كثب خصوصًا بعد رفض الإدارة الملكية لطلب مبابي، مما ستزيد هذه الخطوة من فرص استمرار اللاعب الفرنسي، ضمن صفوف فريقه بعقد جديد، إذا لم يتدخل طرف ثالث لخطف الصفقة.

ومنذ يناير الماضي، يسعى النادي الباريسي للضغط بقوة على صاحب الـ23 سنة الذي سجل 33 هدفًا وصنع 22 في 41 مباراة رفقته في كل البطولات لتجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية شهر يونيو المُقبل.

ربما يعجبك أيضا