برشلونة يحتج على قرار لرابطة الدوري الإسباني.. ما القصة؟

أميرة رضا
برشلونة وفياريال

برشلونة يرغب في تكريم فرق السلة في الكامب نو بعد آخر مباريات فريق كرة القدم في الليجا.


احتج نادي برشلونة على قرار لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، بشأن تغيير موعد لقاء الفريق الكتالوني أمام فياريال في الجولة الأخيرة من موسم الليجا.

وغيرت رابطة الليجا، أمس الاثنين 17 مايو 2022، جدول مباريات الجولة الأخيرة، ونقلت لقاء برشلونة وفياريال المقرر يوم الأحد المُقبل في ملعب الكامب نو، من الساعة الـ6 مساءً، إلى الساعة الـ10 مساءً، ما أثار غضب البرسا.

لماذا غضب البرسا؟

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن استياء برشلونة من تغيير موعد المباراة، وتحركه للمطالبة بإقامتها في موعدها المحدد سلفًا، لأسباب تتعلق بالحضور الجماهيري.

ويستهدف النادي حضور عدد كبير من الجماهير في مدرجات الكامب نو في وقت مبكر، للاستفادة من أكبر دخل مالي من خلال حضور العائلات والأطفال للمدرجات، لكونها المباراة الأخيرة للموسم في الكامب نو، وضد خصم مميز على غرار فياريال.

مباريات هامة في التوقيت ذاته

يتضمن الجدول الزمني الذي عدلته رابطة الليجا، إقامة 3 مباريات أخرى في التوقيت ذاته، من ضمنها مباريات حاسمة لأتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد، ومواجهة إشبيلية وأتلتيك بلباو، بسبب الصراع على المركز المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.

لذلك يجد البرسا، في التوقيت القديم فرصة جيدة لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير، خاصة وإنه يريد تكريم فريق كرة السلة، والفريق النسائي في الكامب نو أمام الجمهور، قبل تسليط الضوء على المباريات الأخرى.

ربما يعجبك أيضا