ديفيد راوم.. صفقة ألمانية جديدة على أعتاب بروسيا دورتموند

أميرة رضا
ديفيد راوم

هناك رغبة متبادلة بين بروسيا دورتموند وديفيد راوم للعب داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ومع ذلك لن يكون الانتقال سهل التنفيذ.


كشفت تقارير، اليوم السبت 11 يونيو 2022، أن نادي بروسيا دورتموند، وجد ضالته في لاعب هوفنهايم ومنتخب ألمانيا، ديفيد راوم، الذي يجيد اللعب كجناح وظهير أيسر.

وأوضحت أن إدارة دورتموند ترغب في إبرام صفقة راوم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن نجحت مؤخرًا في التعاقد مع الثلاثي الدولي نيكلاس سولي، وكريم أديمي، ونيكو شلوتيربيك.

رغبة متبادلة

تألق اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في الموسم المنقضي رفقة هوفنهايم في 32 مباراة بالدوري الألماني، سجّل خلالها 3 أهداف، وصنع 13 تمريرة حاسمة، وكان عاملًا أساسيًّا في رغبة بروسيا بالتعاقد معه.

وأشارت التقارير، مؤخرًا، إلى أن اللاعب لديه رغبة في الانتقال إلى صفوف دورتموند، ما دفع الرئيس التنفيذي لدورتموند، هانز يواكيم فاتسكه، إلى الحديث عن الصفقة، في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي، قائلًا: “لدينا شعور بأننا نريد الحصول على لاعب دولي ألماني آخر، وقد أبلغت هانز فليك بذلك بالفعل.. لقد وجدنا ضالتنا في ديفيد راوم”.

وتلقى راوم دعوة من المدير الفني للمنتخب الألماني، هانز فليك، لأول مرة في سبتمبر الماضي، ليصبح بعد ذلك قطعة أساسية في قائمة المانشافت.

هل سيكون الانتقال سهل التنفيذ؟

دخل دورتموند في محادثات بالفعل مع هوفنهايم وممثلي اللاعب، بعد حديث فاتسكه مع وسائل الإعلام، لكنه يجد صعوبة حتى الآن في إبرام الصفقة، حيث يمتد عقده مع الفريق إلى صيف 2026.

ووفقًا لسكاي، يتحكم هوفنهايم في مستقبل اللاعب بشرط جزائي، قيمته 30 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن تمويله دون مبيعات خاصة للنادي، في التوقيت الذي يتطلع فيه الفريق إلى جلب مهاجم شتوتجارت ساسا كالاجديتش.

ربما يعجبك أيضا