بقيادة ريال مدريد.. 5 أندية تتنافس على ضم نجم دورتموند

أحمد خيري
ريال مدريد - بيلينجهام

بيلينجهام يعد أحد أبرز المواهب الشابة في بطولة الدوري الألماني خلال الفترة الحالية.. فهل ينتقل إلى أحد الأندية الكبرى؟


استقر نادي بروسيا دورتموند الألماني على سعر بيع لاعبه الإنجليزي الشاب، جودي بيلينجهام، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام العديد من الأندية الكُبرى.

ويعد بيلينجهام أحد أبرز اللاعبين الشباب في بطولة الدوري الألماني في الفترة الحالية، وانضم إلى صفوف منتخب إنجلترا أخيرًا، ومن المتوقع ظهوره ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة التي تخوض منافسات كأس العالم المقبلة في قطر.

مصنع النجوم وسعر بيلينجهام

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إدارة بروسيا دورتموند قررت عدم قبول أي عرض للتخلي عن خدمات بيلينجهام لا يصل إلى 100 مليون يورو، نظرًا للمستقبل الواعد الذي ينتظر الشاب الإنجليزي في الملاعب الأوروبية.

ويعد دورتموند أحد أبرز الأندية حول العالم استقطابًا للمواهب الواعدة، ومن ثم بيعها لأكبر الأندية في العالم في صفقات قياسية، ومن بين هؤلاء المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والفرنسي عثمان ديمبلي، ومؤخرًا جوردن سانشو، وإيرلينج هالاند.

ريال مدريد يصارع كبار أوروبا من أجل بيلي

وبالنسبة للتعاقد مع بيلينجهام، فإن أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، هي ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وذكرت تقارير أن عرض النادي الملكي لم يتجاوز 90 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تدور منافسة شرسة بين ريال مدريد وليفربول بشأن اللاعب الواعد، وقد يدخل مانشستر يونايتد على خط المفاوضات خلال الميركاتو الحالي، في حين قد يتراجع البلوز وباريس عن الصفقة في الوقت الراهن أملًا في ضمه بمبلغ أقل في المستقبل.

ولعب بيلينجهام في صفوف نوتنجهام فورست الإنجليزي قبل الانتقال لصفوف بروسيا دورتموند، وشارك مع الفريق الألماني خلال الموسم الماضي في 44 مباراة، ساهم خلالها في 20 هدفًا، عبر تسجيل 6 أهداف وتقديم 14 تمريرة حاسمة.

ربما يعجبك أيضا