برشلونة يستهل تحضيراته للموسم الجديد بتقديم كيسي وكريستينسن

أميرة رضا
تحضيرات تشافي

انضمام الثنائي كيسي وكريستينسن أعطى دفعة إيجابية لتشافي والعملاق الكتالوني مع انطلاق التحضيرات للموسم الجديد.


استهل نادي برشلونة تحضيراته للموسم الكروي الجديد بتقديم لاعبيه الجدد، الإيفواري فرانك كيسي، والدنماركي أندرياس كريستينسن.

وانطلقت تحضيرات العملاق الكتالوني، اليوم الاثنين 4 يوليو 2022، بخضوع 23 لاعبًا من الفريق الأول ومن صفوف الرديف، للفحوصات الطبية اللازمة، قبيل بدء التدريبات تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

دفعة إيجابية

تقديم الثنائي كيسي وكريستينسن جاء بعد تعاقد برشلونة معهما بعد انتهاء عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب، في 30 يونيو الماضي، وكان بمثابة دفعة إيجابية للعملاق الكتالوني لتعزيز كتيبة تشافي التي تستهدف العودة لنيل الألقاب في الموسم الجديد.

وكشف رئيس النادي الإسباني، خوان لابورتا، في وقت سابق، عن إتمام التعاقد مع الثنائي الجديد خلال مشاركته بحفل تكريم ليوهان كرويف، في حين قالت إدارة العملاق الكتالوني عبر بيان مقتضب، إن النادي توصل إلى اتفاق معهما بعقود حتى 2026، تشتمل على شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

أولى صفقات البرسا

تمثلت أولى صفقات البرسا خلال موسم الانتقالات الصيفية، في الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي دافع عن ألوان تشيلسي منذ انضمامه إلى فريق الشباب عام 2012، وفاز معه بألقاب الدوري الأوروبي 2019، ودوري أبطال أوروبا، والكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية 2021.

أما الصفقة الثانية، لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي، البالغ من العمر 25 عامًا، جاء من ميلان الإيطالي الذي قضى معه 5 سنوات منذ العام 2017، وحقق برفقته لقبًا وحيدًا بالكالتشيو الموسم المنقضي، بعد 11 عامًا من الغياب.

تحضيرات تشافي

وسط الحديث عن الصفقات الجديدة، وفتح ملف تجديد اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبلي، ومحاولات إدارة النادي المستميتة للاحتفاظ بخدمات الشاب الإسباني، جافي، بجانب الثلاثي بيدري، وأنسو فاتي، وفيران توريس، يجري المدير الفني للفريق استعدادته للموسم الجديد على قدم وساق.

ومن المقرر أن يقود تشافي 8 حصص تدريبية هذا الأسبوع، قبل انضمام باقي اللاعبين في 11 يوليو الحالي، ويخطط البلوجرانا لخوض عدة وديات قبل انطلاق الليجا، أولها في 13 يوليو أمام أولوت الذي يحتفل بمئويته هذا العام، ثم مواجهة إنتر ميامي وريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز بالولايات المتحدة.

 

ويشارك البرسا بعد عودته من الولايات المتحدة في بطولة جوان جامبر الودية في 6 أغسطس المُقبل، أمام منافس لم يتحدد بعد، وذلك قبل مواجهة رايو فايكانو بملعب سبوتيفاي كامب نو في أول أسابيع الموسم الجديد من الليجا.

ربما يعجبك أيضا