برشلونة يستفز «البلوز» بعرض جديد لضم كوندي من إشبيلية

أميرة رضا
برشلونة يتأهب لضم جوليس كوندي

العملاق الكتالوني قد يصدم تشيلسي ويحصل على توقيع كوندي خلال الساعات القليلة القادمة.


جددت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها بشأن مستقبل مدافع إشبيلية، جوليس كوندي، الذي يتصارع مؤخرًا على ضمه كلًا من برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

ورغم الأخبار التي أفادت بعزوف برشلونة عن الصفقة بسبب تكاليفها المادية، وأن اللاعب بات على أعتاب الانضمام إلى تشيلسي، إلا أن ثمة مفاوضات جديدة قد تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل انضمام اللاعب الفرنسي للبلوجرانا وشيكًا.

عرض جديد

أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم السبت 23 يوليو 2022، إلى أن مسؤولي برشلونة ألقوا ورقة جديدة من معسكر الفريق الحالي في لاس فيجاس، تستهدف إقناع الفريق الأندلسي بإتمام صفقة كوندي، مع الأخذ في الحسبان بأن الأخير لن يفرط في اللاعب بأقل من 60 مليون يورو.

وأوضحت سبورت أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 65 مليون يورو لشراء المدافع الفرنسي على أقساط، وسيرفع البرسا عرضه البالغ 45 مليون بزيادة بسيطة، مقابل تسديد المبلغ للنادي الأندلسي على دفعة واحدة.

الكرة في ملعب إشبيلية

قالت الصحيفة الإسبانية، إن الكرة أصبحت الآن في ملعب إشبيلية، وأن إدارة النادي الأندلسي “قد تميل أكثر لعرض البارسا، رغبة منها في الحصول على دفعة مالية كبيرة”، وعلى الجانب الأخر، يعول برشلونة على رغبة كوندي نفسه، لأنه كان دائمًا يعطي الأولوية للنادي الإسباني، رغم إبلاغه في وقت سابق بأنه في طريقه إلى تشيلسي.

يذكر أن كوندي 23 عامًا، انضم للفريق الأندلسي في يوليو 2019، ويرتبط معه بعقد حتى يونيو 2024، ولعب معه 44 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وعلى الصعيد الدولي، ظهر كوندي مع منتخب فرنسا للمرة الأولى عام 2021، ولعب إلى الآن 11 مباراة دولية.

ربما يعجبك أيضا