الملاكم مايك تايسون يثير قلق محبيه بصور على كرسي متحرك

رنا الجميعي
الملاكم الأمريكي مايك تايسون

 قلق العديد من محبي تايسون متساءلين حول الحالة الصحية الخاصة بالملاكم الأمريكي.


أثارت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للملاك الأمريكي، مايك تايسون، التساؤلات حول حالته الصحية، بعد أن شوهد جالسًا على كرسي متحرك، ويمسك عكازًا في يده.

قلق العديد من محبي تايسون متساءلين حول الحالة الصحية الخاصة بالملاكم الأمريكي، خاصة بعد تصريحات سابقة له قال فيها إنه يشعر أنه “سيموت قريبًا”، وأتبعها بـ”المال لا يعني شيئًا”، وكان قد اعتزل تايسون منذ سنوات، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية جارفة بين أوساط متابعي الرياضة على مستوى العالم.

التهاب عرق النسا سبب معاناة الملاكم الأمريكي

تداولت صور تايسون البالغ من العمر 56 عامًا جالسًا على كرسي متحرك، في مطار ميامي الدولي، مما أثار تكهنات بشأن حالته الصحية، ووفقًا لما نشره موقع TMZ المختص بأخبار المشاهير، فإن الملاكم الأسطوري يعاني من هجوم عصبي وركي، أو ما يعرف بـ”عرق النسا” في أسفل ظهره.

مايك تايسون على كرسي متحرك

مايك تايسون على كرسي متحرك

والتهاب عرق النسا هو مرض أصاب تايسون في نهاية ختام مسيرته الاحترافية، وأحد الأسباب التي دفعته إلى الاعتزال قبل 17 عامًا، كما أنه تعرض لذات المشكلة منذ عامين، مما أجبره على البقاء في الفراش لأسابيع.

يذكر أن تايسون خاض أول مباراة احترافية له عام 1985، بفوزه على هيكتور مرسيدس البالغ من العمر 18 عامًا فقط، واكتسب شهرة سريعة بأسلوبه الشرس، وبات أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ، بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986 وعمره 20 عامًا، وفاز في 50 من أصل 58 نزالًا للمحترفين قبل الاعتزال، وتقاعد تايسون بعد الهزيمة أمام كيفن مكبرايد في 2005.

ربما يعجبك أيضا