ليونيل ميسي يحلم بالعودة إلى برشلونة.. ما القصة؟

أحمد خيري
ميسي

صافرات جماهير باريس سان جيرمان ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دفعته إلى التفكير في العودة إلى الكامب نو من جديد.


يبدو أن طموح العودة إلى كامب نو يراود الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان الفرنسي بداية الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع برشلونة.

إدارة نادي برشلونة لم تتمن من إبرام عقد جديد مع ميسي بدعوى وجود معوقات تتعلق بسقف الرواتب والملف المالي للنادي الإسباني في الموسم الماضي، ولعب ليو مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجاري 27 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 7 أهداف، وصنع 11 هدفًا، وهي أرقام بالطبع لم ترضي جماهير الفريق الباريسي، خصوصًا بعد الخروج الأوروبي من دور الـ16 أمام ريال مدريد.

ميسي يتواصل مع برشلونة

جماهير باريس سان جيرمان واجهت ميسي بصفرات الاستهجان في أول مباراة محلية بعد الخسارة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي دفع ممثلي ليونيل للبحث عن فرص مغادرة النادي الباريسي.

 وذكرت شبكة TheHardTackle أن خورخي ميسي والد ليونيل ووكيل أعماله تواصل مع مسؤولي برشلونة لبحث سبل عودته إلى الكامب نو من جديد، ونقلت الشبكة تصريحات الصحفي جيرارد روميرو، الذي بين أن والد ميسي يسعى بكل قوة من أجل عودة نجله إلى برشلونة، بعد مسير ته القصيرة في فرنسا، خصوصًا أن الهدف الأول للنادي الباريسي كان التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

طموح ليونيل

 ميسي يطمح لاستكمال المسيرة المميزة التي كان يحظى بها بين جدران برشلونة والتي استمرت نحو 19 عامًا، واللعب تحت قيادة زميله السابق تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الحالي.

وتمكن ميسي من تسجيل 672 هدفًا وصناعة 301 هدف خلال مشاركاته بقميص البرسا، خلال نحو 778 مباراةً في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ربما يعجبك أيضا