مبابي يرفض اتفاقية رونالدو رغم إغراءات ريال مدريد.. ما القصة؟

أحمد خيري
مبابي - ريال مدريد

مسؤولو ريال مدريد لديهم يقين أن الاتفاق مع مبابي سيكون واقعًا خلال وقت قريب، ويتمنون أن يستمر اللاعب الفرنسي على موقفه


يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إسدال الستار على أبرز صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع مهاجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عبر صفقة بمكافأة توقيع ضخمة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد، وسط طموحات كبيرة من مبابي لخوض تجربة جديدة خارج فرنسا، وبالتحديد مع النادي الملكي في إسبانيا.

تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع مبابي

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، تفاصيل جديدة بشأن اتفاق مسؤولي ريال مدريد مع كيليان مبابي لارتداء قميص الملكي في الموسم المقبل، مبينًا أن إدارة الريال لديها اتفاق شفهي مع كيليان، ويطمح النادي الإسباني في تحويل الاتفاق إلى عقد رسمي بتوقيع اللاعب، رغم محاولات باريس سان جيرمان المستمرة في إقناعه بالبقاء.

مسؤولو ريال مدريد لديهم يقين أن الاتفاق مع مبابي سيكون واقعًا خلال وقت قريب، ويتمنون أن يستمر اللاعب الفرنسي على موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد، وطبقًا لعقد مبابي مع الملكي، فإن الدولي الفرنسي سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة للغاية تصل إلى 100 مليون يورو، فضلًا عن راتب سنوي 50 مليون يورو خلال عقده الذي يستمر مدة 5 سنوات.

كيليان يرفض اتفاقية رونالدو

على الجانب الآخر، تسعى إدارة باريس سان جيرمان جاهدة من أجل إقناع كيليان بالبقاء داخل صفوف الفريق، لكن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي وصلت إلى حد محاولة توقيع اتفاقية مثل التي حدثت مع كريستيانو رونالدو عام 2008.

ووقع النادي الملكي اتفاقية مع رونالدو للتأكيد على انتقاله للنادي قبل عام واحد على الأقل من إتمام الصفقة رسميًّا، وفرضت غرامة مالية بقيمة 30 مليون يورو على أي طرف ينسحب من الصفقة، الأمر الذي لم يحدث، ومن أجل ضمان انتقال مبابي إلى ريال مدريد، حاول مسؤولو النادي توقيع الاتفاقية مع الشاب الفرنسي، لكنه لم يجد نفسه قادرًا على اتخاذ الخطوة.

ربما يعجبك أيضا