بقيادة مبابي.. 3 صفقات مجانية على أعتاب ريال مدريد

أحمد خيري
ريال مدريد

اقترب نادي ريال مدريد من حسم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد


يواصل نادي ريال مدريد خطته المميزة لضم أبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات لبناء مشروع الفريق الجديد، ومن ثم مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية اقتراب نادي ريال مدريد من حسم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد، وهو المدافع الألماني أنطونيو روديجير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، إضافة إلى كيليان مبابي.

صفقة لتأمين دفاع ريال مدريد

وتأتي خطوة التعاقد مع المدافع الألماني لتدعيم خط دفاع النادي الملكي في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل معاناة الفريق في الوقت الحالي من إصابات وتراجع مستوى بعض اللاعبين في الخط الخلفي، وذكر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رونانو، أن إدارة ريال مدريد توصلت إلى اتفاق حاسم مع المدافع روديجير لإرتداء قميص المرينجي في الموسم المقبل.

ويقضي الاتفاق بين ريال مدريد وروديجير على انتقال اللاعب لصفوف النادي الإسباني بعقد يمتد إلى 4 مواسم  ينتهي في صيف عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، ويلعب صاحب الـ29 عامًا بصفوف نادي تشيلسي منذ العام 2017، وساهم في تحقيق النادي الإنجليزي عدة ألقاب محلية وقارية من بينها، لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

صفقات مجانية أخرى على الأعتاب

في سياق متصل، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد أنهى أيضًا صفقة مجانية لتدعيم صفوف الفريق، وهو الحارس الشاب ونجم ريال ماريوركا الإسباني، فيران كوتجيلاس، الذي ينضم إلى صفوف فريق الشباب في النادي الملكي وذلك بعقد يمتد لنحو عامين في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي.

ومن المتوقع أن يواصل نادي ريال مدريد في طريق إبرام صفقات الموسم الجديد، وتترقب الجماهير موعد إعلان النادي الملكي عن أبرز صفقات الموسم، بالتعاقد مع الشاب الفرنسي، كيليان مبابي، أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ربما يعجبك أيضا