«على رأسهم خليفة نيمار».. برشلونة يخطط لضم موهبتي البرازيل

أحمد خيري
تشافي

بدأ نادي برشلونة الإسباني في التحرك لضم موهبتين برازيليتين جديدتين من نادي سانتوس لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ويسعى المدير الرياضي للبرسا ماتيو أليماني خلال الفترة الأخيرة لبناء مشروع جديد وشاب بالتعاقد مع أكبر عدد من المواهب حول العالم.

وحسب صحيفة “سبورت الكتالونية”، فإن إدارة البرسا بدأت بالتواصل فعليًا مع مسؤولي نادي سانتوس البرازيلي من أجل معرفة طلباتهم المادية للتعاقد مع كايكي فيرنانديز وأنجليو وهما أحد لاعبي الفريق البارزين بقوة.

صفقات برشلونة المنتظرة في الصيف المقبل

1-كايكي فيرنانديز

يبلغ كايكي من العمر 18 عامًا، ويطلق عليه في البرازيل “ماركينيوس الجديد”، ويجيد كايكي اللعب بقوة في مركز قلب الدفاع، ويحظى المدافع الموهوب على اهتمام كبير من كشافي الفرق الأوروبية، كما أشارت الصحيفة الإسبانية.

2-أنجليو

يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع صاحب الـ17 عامًا، كونه يعد “الخليفة الحقيقية” لنيمار، ويجيد أنجيلو اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، فضلًا عن مهاراته الرائعة التي تتشابه مع نجم باريس سان جيرمان الحالي، وكذلك يرتدي القميص رقم 11 والذي كان يرتديه نيمار مع سانتوس.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها: “برشلونة يضع ميزانية بحد أقصى 70 مليون يورو للتعاقد مع الثنائي من سانتوس، وهو يبدو مؤلمًا لطلبات النادي البرازيلي”.

ربما يعجبك أيضا